محمد فتحي



نشر في:
الخميس 21 مارس 2024 – 7:39 م
| آخر تحديث:
الخميس 21 مارس 2024 – 7:39 م

قال الدكتور إيهاب هيكل نقيب أطباء الأسنان، إن البعض يريد المتاجرة بعواطف أعضاء الجمعية العمومية لنقابة أطباء الأسنان، قبل انتخابات التجديد النصفي المقرر لها أبريل المقبل، وذلك من خلال ترويج الأكاذيب والمعلومات المضللة حول التفريط في مستحقات النقابة نظير عمليات بيع بنج الأسنان عن طريق أبلكيشن النقابة والبالغ قيمتها 3.5 مليون جنيه.

وأوضح هيكل، في فيديو نشره على صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أن البعض يعمل على تشويه أكبر إنجازات المجلس الحالي، الخاصة بحل أزمة البنج 2022، قائلا: “الناس كانت مطحونة والعيادات كانت بتقفل بسبب نقص البنج”.

وتابع: “قمنا بحل أزمة طاحنة دون أن تتحمل النقابة مليما، وكنا على استعداد أن ندفع أموالا لحل هذه الأزمة، ولم نفكر في المكاسب ولكن في إيجاد حل عاجل وسريع ومنع كارثة واجهت الزملاء”.

وأضاف أن الحديث وقت الرخاء سهل، لكن الفعل وقت الأزمة شيء آخر، والناس كانت تدفع 4 أضعاف ثمن البنج وقت الأزمة وكان شغلنا الشاغل توفير البنج وليس الملايين”.

كانت النقابة العامة لأطباء الأسنان، أطلقت تطبيقا إلكترونيا “ديسمبر 2022” بالاتفاق مع إحدى شركات الحلول الرقمية بهدف تسهيل حصول أعضاء النقابة على الخدمات وكان في مقدمتها توفير عبوات البنج التي كان بها نقص شديد.